قم بمشاركة المقال

يولاد المحروسه ضاع عمرنا واحنا منعرفش.. أضرار كارثية تحدث بسبب ترك جهاز الراوتر يعمل طوال الليل خلي بالك هيخرب بيتك!!

يولاد المحروسه ضاع عمرنا واحنا منعرفش.. أضرار كارثية تحدث بسبب ترك جهاز الراوتر يعمل طوال الليل خلي بالك هيخرب بيتك!!
نشر: verified icon عليا الفايق 13 مارس 2024 الساعة 05:07 مساءاً

أصبح الإنترنت إحدى ضروريات الحياة التي لا يمكننا العيش بدونها حيث ان معظم المنازل بها جهاز راوتر صغير يزود المنزل بخدمة الإنترنت وغالبية أصحاب أجهزة الراوتر يتركون أجهزة الراوتر الخاصة بهم تعمل طوال الليل دون التفكير في إيقاف تشغيلها حتى ولو لفترات قصيرة، كما يتعامل العديد من الناس مع أجهزة الراوتر الخاصة بهم على أنها أجهزة يجب أن تعمل طوال الوقت، وقد تبين مؤخراً أن ترك جهاز الراوتر يعمل ليلاً ونهاراً يمكن أن يسبب أضراراً جسيمة للغاية.


عواقف وخيمة بسبب ترك الراوتر يعمل طوال الليل
إن ترك جهاز التوجيه مفتوحاً طوال الليل خاصةً في فصل الصيف سيؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة جهاز الراوتر ويؤثر على قوة الإشارة مما يؤدي إلى ضعف الإشارة في الصيف.كما أن ترك اتصال الراوتر بالإنترنت غير مستخدم ومفتوح ليلاً يجعله أكثر عرضة للسرقة من قبل القراصنة ويتسبب في نفاد باقة الإنترنت بشكل أسرع.


مخاطر تشغيل الروتر في الليل
يجب إيقاف تشغيل أجهزة الراوتر أثناء ساعات النوم (في الليل بشكل أساسي) لأن ترك جهاز الراوتر بدون استخدام في الليل يستهلك الطاقة.


يؤدي ترك جهاز التوجيه يعمل طوال الليل دون استخدام إلى إتلاف الأسلاك والتوصيلات داخل جهاز التوجيه ويضعف إشارة جهاز التوجيه عند استخدامه أثناء النهار.

اخر تحديث: 14 مارس 2024 الساعة 03:18 مساءاً

قم بمشاركة المقال

المزيــــــد