قم بمشاركة المقال

مصر.. السائق المتهم بمحاولة خطف "فتاة الميكروباص" يدلي باعترافاته: احلوت في عيني وحاولت اغتصابها ولكن حدث مالم يكن بالحسبان!!

مصر.. السائق المتهم بمحاولة خطف "فتاة الميكروباص" يدلي باعترافاته: احلوت في عيني وحاولت اغتصابها ولكن حدث مالم يكن بالحسبان!!
نشر: verified icon كارو قصاب 08 أبريل 2024 الساعة 01:00 صباحاً

أعترف السائق المصري المتهم بمحاولة خطف الفتاة التي تعرف إعلاميًّا بـ"فتاة الميكروباص" على طريق الشروق في التجمع الأول، بمحاولة خطفها.

اعترافات

وقال أثناء التحقيقات معه : " الفتاة احلوت في عيني وحاولت اغتصابها لكنها قفزت من الميكروباص".

وتابع : "هربت من المكان حتى لا ينكشف أمري وخوفت أرجعها فيتقبض عليا.. الفتاة قفزت من الميكروباص بعد ما قلت لها هندخل في الشوارع الجانبية هربا من الزحام على الطريق الرئيسي".

وقررت المحكمة تجديد حبس السائق 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة محاولة الخطف والتعدي جنسيا على الفتاة.

تفاصيل واقعة الاختطاف

وقالت زينه، شقيقة "فتاة الميكروباص": "أختي كانت راكبة ميكروباص عند مترو هشام بركات، متجهة إلى الطبيب، وبعدها الركاب اللي في السيارة نزلوا والسواق كمل بيها على طريق صلاح سالم وفجأة لقت نفسها عند "أكوا بارك ومدينة المستقبل".

القفز من الميكروباص

وأضافت:" حاول السائق الاستيلاء على هاتفها ولكن فشل وطلبت منه النزول من الميكروباص وتركها، ولكن جميع محاولاتها باءت بالفشل..هنا قررت شقيقتي إلقاء نفسها من الميكروباص، مما تسبب لها في خلع في الكتف وكدمات متفرقة في جنبها الشمال، وبعدها تم نقلها إلى مستشفى الشروق المركزي".

يذكر أنه في 14 مارس، توفيت فتاة أخرى تدعى حبيبة الشماع المعروفة إعلاميا بـ" فتاة الشروق" بعد تدهور حالتها الصحية على إثر قفزها من سيارة شركة توصيل خوفا من محاولة خطفها.

قم بمشاركة المقال

المزيــــــد