قم بمشاركة المقال

whatsapp icon facebook icon twitter icon telegram icon

"مفاجأة كروية".. يزن النعميات ينتقل إلى الدوري الألماني.. أول صورة بقميص البايرن!!

"مفاجأة كروية".. يزن النعميات ينتقل إلى الدوري الألماني.. أول صورة بقميص البايرن!!
نشر: verified icon محمد رامي 24 مايو 2024 الساعة 11:00 مساءاً

اشتعلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بخبر انتقال مهاجم المنتخب الأردني يزن النعيمات، إلى نادي باير ليفركوزن الألماني بعد مستواه المميز الذي قدمه في بطولة كأس آسيا 2023.

وتداولت صفحات غير رسمية صورة للاعب المنتخب الأردني ونادي الأهلي القطري يزن نعيمات بقميص باير ليفركوزن الألماني، مما أثار التساؤلات حول حقيقة الأمر. 

وكشف نعيمات للإعلام الرياضي مستقبله الكروي في سؤال له عن صحة الإشاعات التي تداولتها الصفحات بعد كأس آسيا قائلا: "أحد الأشخاص قام بتصميم هذا البوستر لي، وهو مجرد تصميم ولا يوجد أي شيء رسمي بخصوص انتقالي إلى الفريق الألماني".

وبخصوص مستقبله الكروي، أكد النعيمات: "حالياً أنا مركز على مسيرتي مع النادي الأهلي، ولا يوجد تواصل رسمي مع أي فريق آخر في اللحظة الراهنة".

وبحسب موقع "ترانسفير ماركت"، فإن هداف النشامى يزن النعيمات الذي تبلغ قيمته السوقية حاليًا 600 ألف يورو، انضم إلى صفوف النادي الأهلي القطري في يناير 2022، وملتزم بعقد مع الفريق حتى 30 حزيران عام 2024 الجاري.

الجدير بالذكر أن يزن النعيمات شارك مع منتخب الأردن لكرة القدم في 7 مباريات خلال بطولة كأس آسيا 2023، سجل خلالها 4 أهداف، وصنع 3 تمريرات حاسمة، وكان ضمن التشكيلة المثالية للبطولة بحسب ما أعلن الاتحاد الآسيوي مؤخرًا. 

محمد رامي

محمد رامي

محمد رامي

المزيــــــد