قم بمشاركة المقال

whatsapp icon facebook icon twitter icon telegram icon

الفلكية ليلى عبداللطيف توجّه رسالة مرعبة لسكان دولة عربية: انتظروا الكارثة الدامية صبيحة يوم عيد الاضحى!

الفلكية ليلى عبداللطيف توجّه رسالة مرعبة لسكان دولة عربية: انتظروا الكارثة الدامية صبيحة يوم عيد الاضحى!
نشر: verified icon محمد رامي 25 مايو 2024 الساعة 01:00 صباحاً

حذرت الفلكية اللبنانية ليلى عبداللطيف الجمهور اللبناني من خطر وقوع كارثة مروعة خلال فترة عيد الأضحى، مشيرة إلى إمكانية حدوث فيضانات نتيجة لأمطار غزيرة متوقعة في لبنان. وأكدت عبداللطيف على ضرورة اتخاذ تدابير وقائية عاجلة لمنع تفاقم الأزمات.

في سياق متصل، تنبأت بأزمات في عملية انتخاب رئيس الجمهورية اللبنانية، متوقعة تأجيلات متأثرة بالخلافات بين الفصائل المسيحية حول اختيار المرشح المناسب. ولفتت إلى أن البطريرك الراعي قد يصدر موقفاً حاداً يحث الأطراف المعنية على تحمل مسؤولياتهم الوطنية.

علاوة على ذلك، أوضحت عبداللطيف أن الظروف الجوية السيئة المتوقعة ستؤدي إلى مشاهد من الأمطار والعواصف تغمر الشوارع اللبنانية، داعية إلى الاستعداد لمواجهتها. واسترسلت في التحذير من التأخر في إيجاد حلول للتحديات المحتملة خلال الأشهر القادمة.

كما تطرقت إلى الأضواء الإعلامية التي من المتوقع أن تسلط على اللواء إلياس البيسري، مدير العام للأمن العام بالإنابة، مؤكدة أنه سيكون له دور محوري يجمع بين الأمور العسكرية والسياسية.

هذه التوقعات تأتي في وقت تتجه فيه الأنظار نحو مستقبل لبنان وسط تحديات سياسية واجتماعية متعددة، ما يشير إلى أهمية الحوار الوطني وتعزيز الوحدة لتجاوز الأزمات المستقبلية.

محمد رامي

محمد رامي

محمد رامي

المزيــــــد