قم بمشاركة المقال

whatsapp icon facebook icon twitter icon telegram icon

يصارع الموت في العناية المركزة.. بطل مسلسل "حق عرب" بحالة حرجة وهذا ما أكده الأطباء!

يصارع الموت في العناية المركزة.. بطل مسلسل "حق عرب" بحالة حرجة وهذا ما أكده الأطباء!
نشر: verified icon محمد رامي 25 مايو 2024 الساعة 03:00 مساءاً

تصدر اسم الفنان المصري جلال الزكي بطل مسلسل "حق عرب"، مواقع التواصل الاجتماعي، وتريند محرك البحث جوجل في مصر، الساعات الماضية، بعد أنباء عن نقله للعناية المركزة.

وأُصيب الفنان جلال الزكي، بجروح بالغة نقل على إثرها للمستشفى ، وصفت حالته بالـ"خطرة"، وفقا لما نقلته وسائل إعلامية مصرية، الأمر الذي أثار قلق زملائه ومحبيه.

وفي تفاصيل الحادث، فقد تدهورت مركبته على طريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة، خلال عودته من التصوير.

وبحسب التحقيقات، فإن نجم "حق عرب" كان يصور بعض المشاهد التمثيلية في موقع تصوير، وأصيب بالإرهاق نظرًا لبقائه يقظًا فترة طويلة دون نوم.

النوم غلبه أثناء القيادة

وعقب انتهاء التصوير قرر المغادرة إلى منزله، لكن غلبه النوم خلال القيادة، فاختلت عجلة القيادة من يده وانحرفت السيارة على جانب الطريق، وانقلبت وتعرض للإصابة، وفق التحقيقات.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد بانقلاب مركبة وإصابة أحد الأشخاص، وعلى الفور انتقلت قوة من الإدارة العامة للمرور، وتبين العثور على الفنان وقد تعرض لإصابات بالغة.

ونقل جلال الزكي إلى المستشفى لتلقي العلاج واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مسلسل حق عرب

يذكر أن جلال الزكي شارك في رمضان الماضي في مسلسل "حق عرب" الذي قام ببطولته الفنان أحمد العوضي وحقق به نجاحاً باهراً، وكان الوكي قد حصل على شهرته بمشاركته في مسلسل "الأسطورة" مع محمد رمضان وقدم دور الضابط الفاسد الذي يتسبب في الكثير من الأزمات لبطل العمل.

محمد رامي

محمد رامي

محمد رامي

المزيــــــد