قم بمشاركة المقال

whatsapp icon facebook icon twitter icon telegram icon

مفاجأة: لوحة سيارة تحمل اسم رونالدو في السعودية وسعرها خيالي!

مفاجأة: لوحة سيارة تحمل اسم رونالدو في السعودية وسعرها خيالي!
نشر: verified icon

الفن واهله

10 يونيو 2024 الساعة 05:30 مساءاً

حصدت سيارة مميزة في المملكة العربية السعودية على شهرة واسعة، حيث لفتت جميع الأنظار في المملكة، وذلك بسبب لوحتها والتي تحمل حروف اسم اللاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو "دون".

في حين أنتشرت بعض مقاطع الفيديو على جميع منصات التواصل الإجتماعي، حيث قام بعض المارة بالالتقاط مقاطع فيديو للسيارة على أحد الطرقات الرئيسية في المملكة، بينما تُظهر هذه الحادثة مدى شعبية الدون في المملكة، وليس كونه كلاعب فقط بل مؤثر على جميع الشباب في مختلف جوانب الحياة من بينهم عشاق السيارات واللوحات الفاخرة والمميزة.

مالك لوحة رقم رونالدو يرفض بيعها بـ 1.3 مليون ريال سعودي

رفض رجل الأعمال السيد براك العلوان والذي يسكن في حائل بيع لوحة السيارة والتي تحمل لقب اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر حالياً، حيث تم عرض مبلغ 1.3 مليون ريال سعودي على لوحة سيارته التي تحمل حروف "دون".

في حين أوضح مالك السيارة بأن سيارته حصدت على شهرة واسعة عبر جميع منصات التواصل الإجتماعي وذلك بعد انضمام كريستيانو لنادي النصر، كما أشار بإنه يريد بيعها بمبلغ يتجاوز 1.3 مليون ريال، مؤكداً في سياق حديثه، بأنه يمتلك سيارة أخرى تحمل اسم اللاعب الأرجنتيني ميسي ورقمه.

تأثير كريستاينو رونالدو على المجتمع السعودي

حصد رونالدو على شعبية واسعة بين أفراد المجتمع السعودي، حيث أثر انضمام رونالدو على المجتمع في المملكة العربية السعودية وزادت محبته في قلوب الشعب السعودي، كما ساهم وجود رونالدو ايضاً في دفع عجلة الاقتصاد لرؤية 2030 والاستثمار في جميع الأصعدة للدوري السعودي من خلال بيع التذاكر والتي تجاوزت قيمتها 210 مليون دولار سنوياً.

في حين انضمت العديد من الشركات العالمية للاستثمار في مجال الإعلانات وإقامة المباريات على المستوى العالمي على الأراضي السعودية، حيث تشكل هذه الخطوة المحرك الأساسي للتجارة الدولية من خلال ربط ثلاث قارت "آسيا، أفريقيا، أوروبا".

في المقابل يجذب الدون المزيد من السياح والمستثمرين إلى البلاد، وذلك من خلال إقامة كأس العالم 2030 والذي يخطط إقامته في مصر بمشاركة المملكة العربية السعودية، كما بات الدوري السعودي من أحد الدوريات المميزة لدى العالم.

المزيــــــد