قم بمشاركة المقال

whatsapp icon facebook icon twitter icon telegram icon

تصريحات نارية..كومان يشن هجوم على برشلونة والسبب فرينكي دي يونج

تصريحات نارية..كومان يشن هجوم على برشلونة والسبب فرينكي دي يونج
نشر: verified icon

الفن واهله

11 يونيو 2024 الساعة 07:30 مساءاً

اتهم المدير الفني للمنتخب الهولندي رونالد كومان نادي برشلونة، وذلك فور الإعلان عن استبعاد اللاعب فرينكي دي يونج من قائمة اللاعبين لنهائيات يورو 2024، حيث أعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم قبل ساعات عن استبعاد دي يونج بسبب اصابة في الكاحل، حيث صرح كومان مدرب المنتخب الهولندي أن فرينكي دي يونج لديه تاريخ من الإصابات فيما يجب التفكير ملياً في حالته الصحية.

وأضاف تصريحاته لصحيفة "موندو ديبورتيفو"،  قائلاً " لقد قررنا في هذا المساء، واعتبرنا اللاعب دي يونج لن يكون قادراً على اللعب خلال ثلاثة الأسابيع المقبلة"، وأضاف بأنه يعاني إيضاً من إصابات سابقة في الكاحل الأيمن ولا ينبغي المخاطرة.

في حين تعرض اللاعب دي يونج للعديد من الإصابات خلال مشاركتها سابقاً، والتي تسببت في استبعاده عن مباريات الأخيرة في الموسم الماضي لنادي برشلونة.

برشلونة تحت النيران..كومان ينتقد تعامل نادي برشلونة مع دي يونج

انتقد كومان نادي برشلونة بوصفة بإنه يخطط للمجازفة، وأنه سيدفع ثمنها الآن، كما صرح بأنه كان يأمل بمشاركة دي يونج في المباراة الأخير لدور المجموعة، ولكن الأمر الأكثر صواباً هو اللعب بدونه.

وتابع بأن جدول مباريات الأندية مزدحم جداً، كما تعرض ليفاندوفسكي للإصابة أثناء لعبه مع بولندا، وأضاف بأن اللاعب كومبينيرز لا يبدو في حالة جيدة، فيما ستتم متابعة صحته بشكل دائم ولكن توقعاته ليست جديدة.

ومن الجدير بالذكر بأن دي يونج تعرض للكثير من الإصابات خلال الموسم السابق، حيث كانت آخر مباراة استطاع اللاعب فيها هي مباراة الكلاسيكو والتي جمعت بين نادي برشلونة ونادي ريال مدريد في يوم 21 من شهر إبريل الماضي.

المزيــــــد