قم بمشاركة المقال

whatsapp icon facebook icon twitter icon telegram icon

دي يونج يكشف لأول مرة عن سبب غيابه عن يورو 2024

دي يونج يكشف لأول مرة عن سبب غيابه عن يورو 2024
نشر: verified icon

الفن واهله

11 يونيو 2024 الساعة 09:30 مساءاً

أعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم غياب اللاعب فرينكي دي يونغ عن نهائيات كأس أوروبا يورو 2024، والتي ستقام في ألمانيا خلال 14 يونيو للشهر الحالي، وحتى 14 يوليو المقبل، وذلك بسبب تعرضه للإصابة في كاحله منذ إبريل الماضي، ولم تكن إصابة دي يونغ هي الأولى بل عانى العديد من الاصابات في الكاحل.

في حين سيعود دي يونغ للعب مع إسبانيا استعداداً للموسم القادم مع ناديه برشلونة، كما خسر المنتخب الهولندي اللاعب تيون كومبمباينرز والذي أصيب أثناء الأحماء في فخذه، وسيلعب المنتخب الهولندي في الدور الأول، وذلك ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب كلاً من المنتخبات فرنسا والنمسا وبولندا.

موقف فرينكي دي يونج بعد غيابه عن يورو 2024

كشف لاعب خط الوسط لفريق برشلونة دي يونج الهولندي عن موقفه، بعد تأكد غيابه عن المشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، حيث صرح قائلاً " أنا حزين ومحبط للغاية".

وتابع دي يونج خلال تصريحات صحفية بإنه حزين ومحبط بسبب عدم إنضامه للمنتخب بلاده في اليورو، وأضاف بأن أصابة كاحله تحتاج المزيد من الوقت للتعافي، وأنه كان يتمنى تمثيل بلاده في المحافل الدولية، وأنه كان حلماً وشرفاً بأن يردد نشيط بلاده الوطني وهو يرتدي قميص بلاده.

في حين تعرض الهولندي للإصابة خلال مشاركته مع فريق البرشلوني في هذا الموسم، مما أدى إلى استبعاده وحرمانه من المشاركة مع منتخب بلاده في يورو 2024، حيث من المقرر أن تلعب هولندا ضمن المباريات الأولى في بطولة أمم أوروبا يورو 2024، وستكون خصماً لبولندا، وستكون بداية المباريات في 16 يونيو الجاري.

في المقابل سيتعين على المنتخب الهولندي خوض منافسات شرسه مع فرنسا والنمسا في دوري المجموعات.

موعد إنطلاق مباريات يورو 2024

ستقام بطولة أمم أوروبا يورو 2024، في ألمانيا، حيث سيشارك أكثر من 24 منتخباً، وسيتم تقسم المنتخبات إلى 6 مجموعات، بواقع 4 منتخبات في كل مجموعة.

وستنطلق المبارايات في يوم الجمعة المقبل 14 يونيو وتنهي في 14 يوليو المقبل.
 

المزيــــــد